الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها --      
 

عرس منت الرئيس معلوم في حموضة السيدة الأولى (فيديو)

الجمعة 26-12-2014


قالوا لكم إن الشاب ولد عيه، ابن النائب وطبيب الجهاز الهضمي ولد عيّه، شيفر أهل عبد العزيز، حيث كان عاقدا الخيط في ليلى ابنة الحاج عزيز.

وقالوا إن طبل العرس كان أحمى من طبل الناس الفائتين، وأنه جاب لهم أربع ملايين من الأوقية، وأربع أكباش من الذهب (أكباش الذهب هذه سمعناها لكننا لانعرف ما هي؟)

المهم أن العرس ما زال متواصلا، ولم يبق عنه رجل ولا أمرأة ولا خلطهما (أكرمكم الله) وقد رُوحت العروص مرتين: مرة على طريقه لاله ليلى عزيز، على أنغام (ليلى أنا نبغيك..) ومرة على طريقة ليلى منت أهل عبد العزيز على أنغام (لا أتجونا ما جبتوها) إلا أن بيت فاغوا كان ينقصه حضور محمد ولد الميداح.

موجبه أن هذه الخيمة كانت مهمة عند السيدة الأولى، لأن والد العريس متخصص في الحموضة، والسيدة الأولى من أهل الحموضة، لذلك نُبارك لأهل عبد العزيز، ولأهل عيه، وننتظر حوصة العريس على هذا الرقم 22399933 وننتظر حوصة العروص على هذا الرقم 22399933

ملاحظة: نقرنا الفيديو من موقع تقدمي

على الرابط:

http://taqadoumy.com/default.php?p=...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)