الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها --      
 

قضية سونمكس أطرح من هذا ...والعرصة أكثر من الحشيش

السبت 6-08-2016


قضية اختفاء ما قيمته مليار أوقية من الأسمدة من فرع سونمكس في روصو، ليست أكبر من قدرها، فالأسمدة بالعربية تقال للتراب التي فيها العرصة أو البعر أو الزبل، وهذا أكثر من الحشيش..

وإذا كنت سونيمكس قد صرفت أكثر من مليار من الأوقية في العرصة فهذا هو عينُ الفساد، فطنوٌ من العرصة يمكن أن يطيح على سونمكس بمائة أوقية، خاصة بعد انخفاض سعر برميل البترول في كل دول العالم باستثناء موريتانيا.

موجبه أننا نطالب بخفض سعر العرصة للمواطنين، وأن يتمَ إعفاء كل المواد المخنزة وكل العذرات من الضرائب، وإلا فإننا سوف نؤسس حركة "#ماني شاري العرصة".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)