الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

قضية سونمكس أطرح من هذا ...والعرصة أكثر من الحشيش

السبت 6-08-2016


قضية اختفاء ما قيمته مليار أوقية من الأسمدة من فرع سونمكس في روصو، ليست أكبر من قدرها، فالأسمدة بالعربية تقال للتراب التي فيها العرصة أو البعر أو الزبل، وهذا أكثر من الحشيش..

وإذا كنت سونيمكس قد صرفت أكثر من مليار من الأوقية في العرصة فهذا هو عينُ الفساد، فطنوٌ من العرصة يمكن أن يطيح على سونمكس بمائة أوقية، خاصة بعد انخفاض سعر برميل البترول في كل دول العالم باستثناء موريتانيا.

موجبه أننا نطالب بخفض سعر العرصة للمواطنين، وأن يتمَ إعفاء كل المواد المخنزة وكل العذرات من الضرائب، وإلا فإننا سوف نؤسس حركة "#ماني شاري العرصة".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)