الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه

الثلاثاء 1-11-2016


هذه الرواية كذبتها على وكالة المدير ولد بونه للأنباء، فقد قرأنا فيها قبل قليل أن فخامة الحاج عزيز لقح بنفسه اليوم بقرة أثناء إشراف على انطلاق حملة تحصين للمواشي في بئر "أودش" الرعوي ببلدية آوليكات التابعة لمقاطعة واد الناقة في ولاية اترارزة.

وقالت وزيرة البيطرة، التي كانت من ضمن أعضاء الحكومة الذين حضروا تلقيح الحاج عزيز اليوم للأبقار، في كلمتها بهذه المناسبة إن الحاج محمد ولد عبد العزيز هو أول رئيس يُلقح الأبقار ويشرف بنفسه مباشرة على هذا النوع من الحملات.

موجبه أننا في "ش إلوح افش" خائفين من أن تكون البقرة التي لقحها الحاج عزيز اليوم، بقرة ماخظ، لذالك نتوجه بالسؤال إلى الفقيه الوزير أحمد ولد أهل داوود: هل يجوز تلقيح بقرة ماخظ ولو من طرف فخامة القيادة الوطنية؟




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)