الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل --      
 

عاشق الحاج عزيز يستقبل عاشق موريتانيا(صور)

الثلاثاء 8-11-2016


علمت ش إلوح افش أن المدير العام لإذاعة موريتانيا عبد الله ولد حرمة الله قد استقبل يومه هذا الهيش الذي يُقالُ له محمد العرب "عاشق موريتانيا" شفاه الله وعافاه.

وبحث الجانبان أسباب عشق محمد العرب لموريتانيا، ولماذا لم يجد معشوقة غيرها، وهو شاب، وهي كهلة تعبانة وفيها الضغط، وذاتها محمودة لمولانا، وجفًتها جميلة بالفال، وسيقانها يُحسنون بومبيطير الذي يُقال له بالعربية "أمبطاص" وتطلع لها الحموضة أحياناً.

وشكر ولد حرمة الله ضيفه وأهداهُ صورة مُكبرة من فخامة الحاج عزيز، و3999 مقالاً كان ولد حرمة الله قد كتبه في مناقب فخامة الحاج عزيز خلال السنوات الماضية.

وقال ولد حرمة الله إن سبب عشق الناس لموريتانيا اليوم هو أن فخامة الحاج عزيز لم يبخل في تحفالها وتزيينها للناظرين، لذلك فهو ناصف من عشق محمد العرب لها، وفي هذا الزمن بالذات.

موجبه أن عشق محمد العرب لموريتانيا لا يلحق سيْر النعالة لعشق ولد حرمة الله لفخامة الحاج عزيز.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)