الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

الرئيس يبدأ الحملة للرايه أُمْ خط أحمر..يا لبعر

الاثنين 28-11-2016


بلا موجبٍ ظهر فخامة القيادة الوطنية في نشرة تلفزة خيره هذا المساء وهو يلبسُ فستْ أو ابلازير حمراء، مع أن هذا يرمز عند النصارى للحب، والظروف ليست ملائمة للحب هذه النوبة، مما جعلنا نفهم منه أنه تمجيد للمقاومة التي سمعنا أنها لابد لها من خط أحمر في راية المختار ولد داداه.

موجبه أن فخامته بدأ الحملة للشاهرة، عفواً للرايه أم خط أحمر بتعمده لبس الهيشاوية الحمراء، وفي ذالك ما فيه، وهو غمزية ملساء للذين يطالبون بمأمورية ثالثة أن لا ينسوا الراية أم خط أحمر.

ولا نستبعد نحن أن يطلع الوزراء يوم غدٍ في فستات حمراء، كما أننا متأكدون من أن الرئيس سيد محمد ولد محم والكوري ولد عبد المولى والمختار ولد داهي وول أجاي سوف يسبغون دراريعهم باللون الأحمر، أما قادة المعارضة المحاورة فسوف يسبغون سراويلهم باللون الأحمر...يا لبعر.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)