الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات -- قولوا لـ"شَبًاطْ" إن حدودنا التاريخية هي بارشلونا -- خطاب ش إلوح أفش في حفل تكريم الذين شالوا رأس النعامة (صور) -- ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال --      
 

لهذه الأسباب تم توشيح موريكوم (صور)

الثلاثاء 29-11-2016


سمعنا بعض الحسادة يقولون إن سبب توشيح مدير موريكوم للحفلات هو أنها وفرت خيمة للقمة العربية، وهذا لايمكن أن يكون سبباً، لأن تلك الخيمة ليست كَضوُ. وظاهر لنا نحن السبب هو أنها موريكوم هي التي أشرفت على تجهيز تنصيب فخامة القيادة الوطنية للمرة الأولى والثانية، وهذا يعني أنها غظفة من جهة ومالكها محمد محمود ولد ميَه صالح من الصالحين، ولذلك سوف تشرف موريكوم على حفلة تنصيب فخامة القيادة الوطنية للمرة الثالثة بإذن الله. موجبه أن موريكوم شغلتها مظبوطة، ومكروفوناتها تساعد في إيصال أصوات اللحلاحة لكل مكان، كما أنها لا تؤجر خيامها ولا طباصيلها وفراشها لأعراس وندويات المعارضة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)