الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

قانون التعراص الجديد يدعم البايرات

الاثنين 2-01-2017


علمنا أن البرلمان الموريتاني عدل قانونا جديدا يمنع تعراص أي فتاة لم تبلغ 18 سنة، وهو بذلك يسعى لدعم البايرات،حيث لم نسمع أن البرلمانيات قد اعترضن على هذا القانون.

ويتماشى القانون الجديد مع رغبة امربيه ولد الولي، صاحب الحالة المدنية، في عدم فتح الباب لتسجيل أي زوجة يقل عمرها عن 18 سنة، في انتظار صدور قانون آخر يرفع سن الزواج إلى 30 سنة دعما من القيادة الوطنية للبايرات، بتوجيهات من فخامة الحاج عزيز، وبعناية فائقة من طرف الوزير الأول يحي ولد حدمين.

كما يسعى السادة النواب من جهة إلى تسهيل السريات من الفتيات اللواتي تقل أعمارهن عن18 حيث لابد لذويهن من التكتم على زواجهن خوفا من الغرامة والحبس، حسب القانون الجديد.

موجبه أننا في شي إلوح افشي، نرى أن القانون الجديد كان يجب أن يمنع السريات على المسؤولين، وعلى السادة النواب تحديداً، وأن يضيف مادة تقول:

"يُعاقبُ بالحرمان من الحقوق السياسية وبالحبس 5 سنوات وبإجراء عملية البروستات في مستشفى الشيخ زايد كل نائب أو شيخ أو عمدة يتعرص على زوجته في السر".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)