الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

(قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) --      
 

"الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة

الثلاثاء 17-01-2017


قبل أن تقولوا إننا نكذب، فهذه الرواية كتبها جعفر محمود، وهو أحد شباب "انتم الأمل" الذين يشتغلون في الرئاسة، وقد قال إنه تعرض للإرهاب، وأن "الشاي" يتحرش به نهارا جهارا، وإليكم ما كتبه هذا الصيد عن نفسه على صفحته:

(إرهاب حقيقي يمارسه هذا الشاي في الليل القارس انتقاما لشربي للقهوة هذه الايام .. هذا الشاي الذي يتحرش بمنطقة المزاج في الدماغ، ويقلب المواجع ويخلط ليل فرنسا بصباحات ولد ينج و كنكوصه ويضرب هجير لمسيله و لعصابه بصقيع الشمال الفرنسي ..هذا الشاي العاجز عن الوصول بالدم لمستوى الهدوء والعقل لمستوى الانتشاء يتسربل بحزام ناسف ويتجول في الغرفة فارضا حالة من النوم واللانوم ..حالة من الغياب الغياب واللاحضور .. هذا الشاي الإرهابي المسلح الفتاك يستحق مسيرة إدانة يتزعمها شاي مليكة ويشارك فيها نعناع بوكي وكيسان 8 الحرة .. والمسيرة مسيرة إدانة وتنديد بما مارسه هذا الشاي الليلة).

موجبه أننا في شي ألوح افشي، نحب أن نحامر المواقع التي تكتب جرائم التحرش والأغتصاب، لأنهم قالوا لنا إن الناس لا يقرؤون إلا التحرش، وهو أغلى عليهم من شيء، لكننا لم نقف على أي قضية تحرش قبل هذه التي أعترف بها صديقنا جعفر محمود، ونطلب من البرلمان إضافة مادة قانونية لقانون "النوع" تمنع تحرش "الشاي" بالآخرين.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)