الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

(قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) --      
 

صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته)

الخميس 11-05-2017


قال رئيس تحرير ش إلوح افش الزميل السالك ولد البناني إن الرئيس الفرنسي الجديد إمانويل ماكرون، لا يمكن أن يخلط له شين السعد، وقلة شانص، وإن سبب نجاح ماكرون في الانتخابات هو برود الراص، حيث أن الكهلة بلا غاية في النهار ولا في الليل، خلافا للشوبات اللواتي لا يتركن أحدا يستقر ، أحرى أن يتخمم في الرئاسة.

وقال الزميل السالك، وهو مختص في المجتمع الغربي ما بعد الثورة الفرنسية، إن كهلات النصاري أعقل من كهلاتنا، وأن الشيبانية هي التي وحلت في المراهق ماكرون ليترشح للرئاسة، كي يوحل في مشاكل الدولة والرئاسة عن التسدار والتلواد للشويبات وتقليد جينرالات موريتانيا في تعدال السريات.

ونصح ولد البناني جميع أعضاء المجلس الأعلى للشباب بأن يتزوجوا من كهلات، إذا أرادوا النجاح في الانتخابات الرئاسية الفرنسية القادمة، لان الرئاسة الموريتانية لا ينفع فيها التعراص مع الكهلات ولا مع الغرسات.

صورة رئيس تحرير شي الوح افش يقدم شروحا وافية لعضو المجلس الأعلى للشباب داكيتي الشيخ سك، حول موضوع الترشح للانتخابات الفرنسية




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)