الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

عاجل:الناجي اتصل الآن من الطينطان

الثلاثاء 16-05-2017


كتبت الزميلة الصحفية آسية عبد الرحمن على صفحتها على الفيس بوك أن الناجي الذي تبحث عنه السيدة امينتاها قد اتصل اليوم من الطينطان، وأكدت الزميلة، ونحن نثق في كلامها، أنها جالسة الآن مع امينتاها وأن حديث الناجي كان غاية في الإحترام.

وهذا نص تدوينة الزميلة آسية:

حضرتُ لتوي حديثا هاتفيا بين إمينتاها والناجي وكان صدقا قمة في الجمال والألم..وقد تحدثتُ معه شخصيا بعدها وكان حديثه غاية في الاحترام وتقدير كلام إمينتاها في الفيديو عنه، الذي قال إنه شاهده أول أمس حيث وصله عن طريق الواتساب..

لو تشاهدون لحظة سماع إمينتاها لصوت الناجي، بعد أكثر من عشر سنوات وحالتها الآن!!

#ما_أعظم_الحب_الصادق_والمُحبيين!

#الناجي_اتصل_الآن_من_إطينطان




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)