الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

المستقلة للانتخابات تدفع 200 مليون لولد بدر الدين

الاثنين 22-05-2017


علمنا نحن اهل شي إلوح افش أن اللجنة المستقلة للانتخابات قد تسلمت مليارا من الأوقية وأنها قامت بدفع إيجار مقرها مقدماً لخمس سنوات قادمة، وهذا الذي عدلت اللجنة هو الحزم، ويضمن لها ان تستمر لمدة خمس سنوات على الأقل، ومعناه أن الانتخابات القادمة ستكون شفافة لأن مقر اللجنة الذي تم دفع إيجاره لمالكه محمد المصطفى ولد بدر الدين.

وقد علمنا أن بدر الدين هو الذي يمتلك فندق نواكشوط المقتطع من الملعب الأولمبي، بالقرب من قصر المؤتمرات، والفندق الذي يتم تشيده حاليا بالقرب من الحرس الرئاسي، أما صطرة الدكاكين اللاصقة في مدرسة الشرطة فهي للمفسد محمد ولد مولود، الذي علمنا أنه شريك في بنكين جديدين في موريتانيا.

أما أولاد أحمد ولد داداه وأبناء عمومته وأخواله فكل أحد يعرف أنهم يبطشون في الدولة، ويخبطُون الناس بالمدافع، ولا تنطح فيها شاة شاة.

موجبه أننا اكتشفنا أن جميع الشاحنات والجرارات وهوائش الحفر مملوكة لعضو اتحاد قوى التقدم الذي يُقال له أحمد ولد الحباب ولا علاقة لها بالحاج الشريف محمد ولد عبد العزيز.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)