الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

عاجل: التصويت على الدستور واجب شرعاً

الخميس 3-08-2017


نحن أهل "شي ألوح افش" داخلين مشكلة من فتوى الإتحاد الوطني للأئمة التي جاء فيه:

"بعد الاطلاع على مشروع التعديلات الدستورية المعروضة للاستفتاء وتصفح المشروع وخلوه من مخالفات الشريعة ودخوله شرعا في صميم صلاحيات الحاكم، وحيث أن الحاكم إذا أمر بمعروف وجبت طاعته، فإن الاتحاد الوطني للأئمة يعلن دعمه للتعديلات الدستورية ويعتبر التصويت عليها واجباً شرعياً ومصلحة وطنية".

هذه الفتوى قال لنا البعضُ أنها لا عبرة بها، وقال لنا آخرون إن مخالفتها مخرجة من الملة نعوذ بالله.

وقال فقيه ش إلوح افش إن ولي الأمر كان صائبا أصلا عن الاستفتاء، ولو كان يعلم أن طاعته واجبة لما أعطى للرعية حق التصويت بـ"لا".

موجبه أن ما سمعتموه من انسحابات من أحزاب المعارضة لا أساس له من الصحة، ويتنافى مع ما قاله ولي الأمر في خطاب نواذيبو، حيث أكد أن المعارضة لم تعد موجودة، واستنتجنا نحن من ذالك أن بيجل ولد هميد ومحمد ولد أمين ليسا من المعارضة، لأنهما كانا حاضرين لخطاب ولي الأمر، وصفقا له، وبذالك يكون وليُ الأمر صادقاً، مع أن العصمة خاصة بالأنبياء.

تنبيه:

الصورة المرفقة هي صورة ولد المختار ولد داداه في مبادرة لدعم التعديلات الدستورية، ولا علاقة لها بالموضوع إطلاقاً.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)