الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

مسؤول من L’ADU يربع في إحياء الترحيل

الثلاثاء 24-10-2017


قال مراسل (شي إلوح افشي) في أحياء الترحيل إنه وجد محمد ولد بدي، رئيس قسم وكالة التنمية الحضرية L’ADU يربع في إحياء الترحيل، وعندما لحق به قال له مراسلنا: مالك تربع مُسوحلاً ومُ شَرقاً في هذه الوغرة الحامية، فأجابه: أنا هنا أبحث عن أي أحد عنده مشكلة في الترحيل لكي نحلها له، فقد أوصانا فخامة القيادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز بأن لا ننتظر الناس في المكاتب، وأن نذهب إلى كل حيٍ لحل مشاكل أهله.

وقال مراسل شي إلوح افش في أحياء الترحيل إن محمد ولد بدي، رئيس قسم وكالة التنمية الحضرية L’ADU إذا ما ظل يربع في أغراد الترحيل فسوف يقطر مُخه، مؤكداً أن وزن الرجل قد نقص بعشرين كيلوغراما في هذا الشهر.

موجبه، ونظراً للعناية التي قال ولد بدي إن رئيس الجمهورية يوليها لأحياء الترحيل، فإن شي ألوح افش قد اعتمدت مراسلاً دائما في تلك الأحياء، ومراسلنا، مثل ولد بدي، دائما يربع في الترحيل أيضاً.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)