الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي"

الجمعة 6-04-2018


قال رئيس تحرير "شي إلوح افشي" السيد السالك ولد البناني إنه، وبعد دراسة متأنية للوضح، قرر الاستقالة من "شي إلوح افشي" والالتحاق بالأغلبية، وذلك للمساهمة في الإصلاح من الداخل.

ورفض ولد البناني الافصاح عن وجهته الجديدة، لكنه أكد أن مشكلته الاساسية مع "شي إلوح افشي" هي كونها معارضة لمعالي الوزير الاول المهندس يحي ولد حدمين، وتدعم رئيس الحزب سيدي محمد ولد محم، وهو "موقف بلا معنى، خاصة أن ولد حدمين صديق للصحافة".

وأجرت إدارة "شي إلوح افشي" مفاوضات متعددة مع ولد البناني لثنيه عن الاستقالة، وتعهدت الإدارة بدعم ولد حدمين، وشن حملة على ولد محم، لكن كل المحاولات باءت بالفشل، حيث لم تُقدم الادارة أي ضمانات لولد البناني، وهو يعرف أنها ليست معصومة.

وقال ولد البناني إن الخط العام لشي إلوح افشي، في السنوات الأخيرة يؤكد أنها تدعم تكتل القوى الديمقراطية وتواصل واتحاد قوى التقدم، معتبراً أن تلك الاحزاب فارغٌ تاريخها، وبلا برامج، ولا يجمعها سوى العداء للمنجزات التي تحققت في عهد الوزير الأول يحي ولد حدمين.

وذهب ولد البناني إلى أن سبب تدهور شي إلوح افشي هو رهاناتها الخاطئة، وقلة شَعْرَتها وتركيزها على انتقاد الحكومة، ولحلحتها لأشخاص لا أهمية لهم، وصمتها التام عن المعارضة الفاشلة.

وأعلن رئيس التحرير المستقيل عن إنشاء موقع ساخر جديد باسم "مُخْ لخبار" متعهدا بأن يُشكل رؤية موضوعية جديدة للصحافة الساخرة.

وتم قبول استقالة ولد البناني، بعد تنازله عن جميع مستحقاته على "شي ألوح أفشي" بما في ذالك مُرتباته طيلة السنوات السبع الماضية، جزاه الله خيراً.

أنقر هنا لتصفح موقع " مُخْ لخبار"

http://mokhalakhbar.info/




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)