الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل أوثق مما تتخيل -- الشرطة أشبه في القمة العربية من "اتريكتْ مسغارو" -- ولد محم يُطعمُ ستين مسكينا من الساسة والبشمركه -- عاجل: رئاسة الجمهورية تتجسس على (ش إلوح افش) -- فيديو: اسحاق الكنتي يقول إنه يحاربُ (تواصل) لوجه الله -- تخفيضات بنسبة %50 في أسعار اللحلحة طيلة أيامات زيارة النعمه -- الوزير الأول وولد محمد الاغظف ينقبان عن خلق الاستقبال في النعمه -- رمباية ولد حندي ليست أطم من الرمبايات الأخرى -- القالُ والقيلْ في زيارة الترحيلْ (نظم) -- منتدى المعارضة لا يُفاصل بين لقمة العيش ولقمة كسكس --      
 

أغاني الفنانة امْنَيتْ نفْرو هي الأكثر مبيعات هذا الأسبوع

الأحد 5-12-2010


قال لنا بياعة الكاسيتات والسيديهات الذين يتسدرون في الدشرة أن أغاني الفنانة الشابة امنيتو منت بويكي (امنيت نفرو) تحقق مبيعات قياسية هذه الأيام، وأنها أصبحت الأكثر مبيعاً قرب مطعم لو برينس، وبيك ماركت، و كالاري تاتا، وعالي بابا، ومرصة كبيتال.

ومن أكثر آلبومات امنيتو شهرة، واحد فيه شور "عالي يا بوبو درام" ويضم 10أغنيات متنوعة جميعها من الأشوار "الزمنية" المطورة، على طريقة أهل أعمر تيشيت، أخوال الفنانة المتألقة.

ومن ناحية أخرى، علمت (ش إلوح افش) أن امنيت نفرو تستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير أغنيات آلبومها الجديد بفيديو كليب، سوف يتم عرضه حصرياً على قنوات "روتانا خليجية".

وقالت الفنانة الكبيرة علية من أعمر تيشيت أن أمنيت نفرو طارح عليها العار أن تشيل رأس النعامة على كل الفنانات، لأنها من أسرتين فنيتين معروفتين بزين الحس واتشوعير...وعندما جاء بها الموجب فإننا ننصحكم بأن لا تفوتكم أغنية علية منت أعمر تيشيت التي عدلتها بمناسبة خمسينية الاستقلال، واحد فاتته فاته شيء.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)