الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

قال الكاتب الصحفي أحمد ولد الوديعة: أن الحالة التكفيرية اللائكية والحالة التكفيرية الدينية نتيجتهما واحدة فكل منهما تحتكر "الحقيقة"

الأربعاء 13-02-2013


قال الكاتب الصحفي أحمد ولد الوديعة: أن الحالة التكفيرية اللائكية والحالة التكفيرية الدينية نتيجتهما واحدة فكل منهما تحتكر "الحقيقة"

جاء ذلك في مقال للزميل أحمد ولد الوديعة غرس فيه لليساريين والقوميين والصنادرة، وقال فيه أن الحالة التكفيرية اللائكية ازدهرت مع ظهور الربيع العربي واصطف في صفوفها كثيرون من " النخب الحداثوية" التي أعلنت حالة استنفار قصوى في وجه "المشروع الظلامي" الذى تقدمه النهضة والإخوان.

فقلنا له نحن: "يا أحمد ولد الوديعة نحن لم نعد في زمن الربيع فنحن الآن في كرة الصيف التالية.. وهذا الذي قلت جاء ساحلنا فلم نفهم منه شيئا".

أنقروا هنا لقراءة مقال الزميل أحمد ولد الوديعة أولا تنقروا شيء يعنيكم

http://rimnow.com/a7/934-2013-02-11... odia.jpg odia.jpg




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)