الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

(قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) --      
 

كنته في منطقة الساحل يحثون على مزيد من اتكنتي

الثلاثاء 30-04-2013


أكد خلق كنته المشارك في مهرجان فصك الدولي الذي أختتم البارحة، أن سبب الكراكر في منطقة الساحل هو النقص الكبير في اتكنتي لدى القاعدة والحكومة المالية.

وأكدوا أن العالم بأسره يمكن أن يحل مشاكله باتكنتي، وأن عدم اتكنتي هو الذي يجعل الناس يتفاتنون على أمور تافهة، ويخنقون الديك على الحبة.

وأجمع المشاركون في مهرجان فصك على أن كنتة موريتانيا أكثر تكنتيا من كنتة الآخرين وأنه على كنته أن تتكنتى إذا كانت تريد أن يبقى اتكنتي سلوكا عربيا حميدا، معربين عن قلقهم من عدم اتكنتي بعض كنته في دول الساحل.

موجبه أن وجهاء كنته قالوا إن الوزير السابق محمد محمود ولد ودادي متكنتي وطارحة عليه العار ، كما قالوا إن فخامة القيادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز كنتي من قرن إلى قدم، وأن معونته لمهرجان فصك كانت متكتية.

موجبه أن (ش إلوح افش) تُفكر في تنظيم ورشة لتكوين المكونين في اتكنتي وسنكلف الوزير محمد محمود ولد ودادي بالإشراف على هذه الورشة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)