الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

ظفرة جديدة اسمها أعراف الرئيسة

الجمعة 7-06-2013


نشرت الوكالة الموريتانية للأنباء اليوم صورة للسيدة تكيبر منت ماء العينين ولد النور، حرم فخامة القيادة الوطنية، وهي كاشحة عن أعرافها أمام بوابة الرئاسة الفرنسية (الأليزيه) وتُحامر ديسكيتات.

وهي المرة الأولى التي نعرف فيها أن فخامتها عندها أعراف، وأنها تستخدم الصباغة الكحلاء و(سيشوار) كما أنها المرة الأولى التي نشاهدها متبسمة.

المهم أن هذه الظفرة سوف تصبح موضة لدى الصيدات في الأيام القادمة، وننصحهن بأن يبادرن إلى شراء مكينة (سيشوار) قبل أن يرتفع سعرها في السوق.

موجبه أن فخامة الرئيسة تكيبر تقمت كثيرا، والظاهر أن ذالك واعد وجهه، يعطينا خير تقدم فخامات الرئيسات.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)